بوصلة الشام

بعد 13 عاماً.. البريد يفتح أبوابه في إدلب

افتتح محافظ إدلب محمد عبد الرحمن، مديرية البريد في محافظة إدلب، بعد توقفها 13عاماً.

وجرى خلال الافتتاح تفعيل ثلاثة مكاتب بريدية في مدينة إدلب، في خطوة نوعية في مسار تعزيز البنية الخدمية والاتصالية في المحافظة.

وستُقدّم هذه المكاتب خدمات متنوعة تشمل الحوالات المالية والطرود البريدية والخدمات الإدارية، بهدف تسهيل شؤون المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

وأكّد المحافظ أن إعادة تفعيل هذه المكاتب يُمثّل جزءاً من جهود الحكومة في التعافي الخدمي وإعادة تفعيل المؤسسات الحكومية بما يخدم أبناء المحافظة.

وحضر الافتتاح كل من معاون وزير الاتصالات والتقانة حسين المصري، ومدير المؤسسة السورية للبريد عماد الدين حمد، ومدير منطقة إدلب حسن الفجر، ومدير بريد إدلب عاطف زريق.

وشهدت إدلب انعقاد المؤتمر الاستثماري الأول من نوعه في شمال غرب البلاد بعد التحرير، بحضور شخصيات حكومية.

وتعمل الحكومة على النهوض بالخدمات وإعادة تفعيلها في إدلب، بعد أن حرمها النظام السابق من كل أنواع الخدمات، وأدى القصف العنيف إلى تدمير البنية التحتية فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى